هل يكررالزمالك سيناريو ناشئي الأهلي في قمة الكأس 85 ؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

هل يكررالزمالك سيناريو ناشئي الأهلي في قمة الكأس 85 ؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

ينتظر اليوم عشاق الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، والتي تنطلق في تمام السابعة والنصف على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة ببطولة المصري الدوري الممتاز.

وقررت إدارة نادي الزمالك خوض المباراة أمام الأهلي بفريق مكون من الناشئين والشباب، وهو ما فعله الأهلي من قبل بعدما قرر خوض مباراته أمام الزمالك بالناشئين في ربع نهائي كأس مصر

وإليكم ماحدث في تلك المباراة:-

كان الأهلي على موعد مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة ربع نهائي كأس مصر

بدأ الأهلي اللقاء بفريق حرس مرماه أحمد شوبير، وفي الدفاع علاء عبد الصادق وأحمد جمال

في المقابل ضمت تشكيلة الزمالك ناصر عبد اللطيف في حراسة المرمى، ومحمد صلاح وهشام يكن وسعيد الجدي وبدر حامد للدفاع، وفاروق جعفر وأحمد عبد الحليم وأشرف قاسم للوسط، وطارق يحيى وأيمن يونس والغاني إيمانويل كوارشي للهجوم.

وأنتهي اللقاء بفوز فريق ناشئين الأهلي علي كبار الزمالك بنتيجة 3-2 ، ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الكأس في هذا العام ، ويغادر الزمالك البطولة من ربع النهائي.

فهل يأخذ الزمالك ثأره من الأهلي اليوم، بعد أن قررت إدارة ناديه خوض المباراة بفريق من الناشئين والشباب، أم يفوز الأهلي ويواصل سلسلة انتصاراته ببطولة الدوري هذا الموسم.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات